القائمة الرئيسية

الصفحات

مسابقة الأزهر لإختيار معلمات لأداء الخدمة العامة مقابل مبلغ شهري ولهن الأولوية للتعاقد أو التعيين بالأزهر الشريف

 مطلوب خريجات لتأدية الخدمة العامة بمقابل شهري ولهن الأولوية للتعاقد أو التعيين بالأزهر الشريف 


  تتقدم الخريجة إلى الشئون الاجتماعية التابعة لها بالمراكز والمحافظات وتطلب تأدية الخدمة العامة بالمعاهد بالأزهر الشريف وتأخذ خطاب من الشئون موجة إلى المعهد التي ترغب العمل به، ثم تتسلم العمل فورا ، وإليكم المنشور بتاريخ 2021/7/31 لمحافظة مطروح الأزهر ومتاح لجميع المحافظات.


مسابقة الأزهر لإختيار معلمات لأداء الخدمة العامة مقابل مبلغ شهري ولهن الأولوية للتعاقد أو التعين بالأزهر الشريف

 

وكان الأزهر الشريف قد أعلن عن حاجته لمعلمات لمرحلة رياض الأطفال بقطاع المعاهد، من خريجات العام الدراسي 2021/2020 من بعض الكليات بالجامعات المصرية.

 

وكشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، تفاصيل المسابقة التي سيتم الإعلان عنه خلال أيام، لخريجات العام الجاري، لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال لمدة عام، بالمناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية مقابل مبلغ شهري.


 الأكثر قراءة الأن

الربح من الانترنت للمبتدئين( 200 جنيه يوميا ) شرح أسهل طريقة للربح من برنامج 

 

وقال المصدر إنه تم الانتهاء من تفاصيل المسابقة المتعلقة بحاجة قطاع المعاهد 2000 معلمة من خريجات عام 2021/2020 من كليات "الدراسات الإنسانية والآداب والتربية" من أقسام "رياض الأطفال- طفولة"، لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال مقابل مبلغ مالي 500 جنيه شهريًا.

 

وأشار المصدر إلى أن الخريجات المقبولات لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال بالأزهر الشريف، سيعملن بالمعاهد الواقعة في نطاق محفظتهن، تيسيرا عليهن ولعدم تحملهن أي مشقة، لافتا إلى أن المناطق الأزهرية ستعلن عن ذلك خلال أيام.


وأن التقديم للتسجيل لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، للخريجات ممن تنطبق عليهن الشروط، سيبدأ في الأول من سبتمبر 2021.

 

وجدير بالذكر أن الأزهر الشريف يضع حاليا اللمسات النهائية للإعلان عن المسابقة، مشيرة إلى أنه يشترط أن تكون المتقدمة لأداء الخدمة العامة من خريجات العام الجامعي الجاري "دور أول"، دون التقيد بتقدير معين.

 

وتجرى حاليًا أعمال حصر لعدد معلمات رياض الأطفال، الذي تحتاجه كل منطقة أزهرية، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يزيد العدد المطلوب عن 2000 معلمة، كما أن من يقع عليهن الاختيار لأداء الخدمة العامة بقطاع المعاهد الأزهرية، يبدأن العمل مطلع أكتوبر المقبل، قبيل بدء العام الدراسي الجديد بأيام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>
التنقل السريع