القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقة ميزة لأصحاب المعاشات | بنك مصر يقدم مزايا جديدة لأصحاب المعاشات من خلال بطاقة ميزة الجديدة

 أعلن بنك مصر عن مزايا جديدة وخدمات متميزة لأصحاب المعاشات ومن هذه المزايا، إصدار بطاقات “ميزة” المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات، بدلاً من بطاقة معاشات وزارة المالية ، مما يتيح تقديم العديد من المزايا لأصحابها، ويتماشى هذا مع خطة البنك المركزي لاستبدال نظام بطاقة المعاشات الحالية من وزارة المالية ببطاقة ميزة مسبقة الدفع.


بطاقة ميزة لأصحاب المعاشات | بنك مصر يقدم مزايا جديدة لأصحاب المعاشات من خلال بطاقة ميزة الجديدة

مزايا بطاقة ميزة الجديدة لأصحاب المعاشات


* إمكانية استخدام البطاقة لسداد المدفوعات الحكومية المختلفة. 


* إمكانية الحصول على خدمات القرض الشخصي. 


* تقديم مجموعة فريدة من التسهيلات الأخرى. 


* إمكانية سحب النقد من ماكينات الصراف الالي لبنك مصر والبنوك الاخرى. 


* الشراء من جميع التجار في جمهورية مصر العربية والشراء من خلال الإنترنت.


   طريقة استبدال بطاقة المعاش القديمة ببطاقة ميزة الجديدة


أعلن بنك مصر أن علي المستفيدين الذهاب الي أقرب فرع لاستبدال بطاقة المعاش ببطاقة ميزة الجديدة، ويمكن التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي لبنك مصر ، وإدخال بطاقة المعاش الحالية في المكان المخصص ، لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والتي يمكنك الذهاب لأي واحد منهم ، وكل ما عليك فقط تقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة بك وتعبئة بطاقة طلب الإصدار لاستبدال البطاقة الحالية ببطاقة جديدة واستلام البطاقة الجديدة فورًا.


وأضاف بنك مصر أنه تم تدشين خدمة الخط الساخن لبنك مصر 19680 لحاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات، ويمكن لحاملي بطاقة المعاشات أيضًا الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر التي تقدم الخدمات.

 

يأتي إصدار بنك مصر لبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات في إطار تعزيز جهود الشمول المالي ، وزيادة وعي القطاعات غير المصرفية ، وإشراك المزيد من الفئات الاجتماعية للتعامل مع الصناعة المصرفية ، لما لها من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.


الأكثر قراءة الآن

خطوات سحب الراتب مقدما ببطاقة ميزة من ثلاث بنوك مصرية... بنك مصر، البنك الأهلي، CIB


إجازة عيد الأضحى | بتوجيهات رئاسية الحكومة تعدل إجازة عيد الأضحى 2021 للحكومة والقطاع الخاص لتصبح 8 أيام إجازة 

 

ولطالما التزم بنك مصر بدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية لتسهيل العملاء ، وبالتالي المساهمة بشكل أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

 

ويلتزم بنك مصر بتحسين التميز في خدماته ، والحفاظ على نجاحه على المدى الطويل ، والمشاركة الفعالة في الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء ، لأن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر عكست دائمًا التزام البنك بالتنمية المستدامة والتنمية المستدامة لازدهار مصر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










>
التنقل السريع