القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل: تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء البدء في تسجيل المعلمين للحصول على لقاح كورونا

أرسلت وزارة التربية والتعليم، تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية ، شددت خلالها على التنبيه على كافة المدارس التابعة لمختلف الادارات التعليمية ، بسرعة الدخول على رابط التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا.

عاجل:  تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء البدء في تسجيل المعلمين للحصول على لقاح كورونا


وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء والخاصة بقرارات اللجنة الصحية ، التي شددت على ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا للسادة المعلمين ، حرصا من الدولة المصرية بصفة عامة و وزارة التربية والتعليم بصفة خاصة على تنفيذ خطة الدورة الشاملة ببصحة العامة لجميع المواطنين.


وجدير بالذكرأنه قد وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على إعداد حصر بعدد المعلمين والاداريين المسكنين على المرحلة الثانوية العامة والفنية  المستهدفين لتطعيمهم بلقاح كورونا كمرحلة أولى.


وأكدت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته موافقة وزير التربية والتعليم على أن تقوم المديريات والإدارات التعليمية والمدارس بحصر اسماء و بيانات المعلمين بلجان الادراة ولجان النظام والمراقبة ولجنة الإدراة المركزية لامتحانات الثانوية العامة لإدراجهم بخطة توزيع لقاح كورونا تبعا لمديرية الصحة والسكان التابع لها مقر اللجنة.


كما أعلنت وزارة التربية والتعليم موافقة الوزيرعلى بدء توزيع لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا للمعلمين والاداريين المسكنين على المرحلة الثانوية العام والفنية.


وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يتم التنسيق بين مديريات التربية والتعليم ومديريات الصحة والسكان  بكل محافظة لبحث آلية توزيع لقاح كورونا على الفئات المذكورة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع