القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تطبق المواعيد الجديدة للحضور بالمدارس خلال شهر رمضان... ثلاثة أيام حضور

 مع بداية شهر رمضان المبارك، بدأت المدارس تطبيق ضوابط الحضور الجديدة، بواقع ثلاثة أيام حضور أسبوعياً لكل صف دراسى حرصا من الوزارة على صحة الطلاب.


التعليم تطبق المواعيد الجديدة للحضور بالمدارس خلال شهر رمضان... ثلاثة أيام حضور

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم تطبيق المواعيد الجديدة في الحضور بالمدارس بداية من اليوم الثلاثاء مع انطلاق أول أيام شهر رمضان المبارك، حرصا على سلامة الطلاب، موضحة أن الحضور اختياري في جميع أنواع المدارس ولكن يجب على ولي الأمر موافاة المدرسة بتلك الرغبة.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن أيام حضور الطلاب لن تزيد عن ثلاثة أيام أسبوعياً لكل صف دراسى على أن يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة لتقليل تواجد الطلاب بالمدارس، مع استكمال المناهج الدراسية من خلال الوسائل التكنولوجية منها القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية، وشددت على أن المقررات الخاصة بشهرى أبريل ومايو متوفرة على المنصات وأى طالب يستطيع أن يستفيد منها.


أما الطالب الذى يرغب في استكمال المنهج اون لاين يبلغ ولي امره المدرسة برغبة أبنه في الغياب، ولا إجبار على الحضور لأى طالب فى أي صف دراسى سواء في المدارس الحكومية أو الخاصة مع ضرورة التزام المدارس الخاصة بتفعيل خدمة الزوم للطلاب للاستفادة من شرح المعلمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

>
التنقل السريع