القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: وزير التعليم منفصل عن الواقع وجعل امتحانات الثانوية أضحوكة ومجال للسخرية من الفشل المتكرر

 تقدم النائب سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، ببيان عاجل لمجلس النواب، موجه لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بسبب ما وصفه بـ فشل إجراءات الامتحانات للصف الأول الثانوي للعام الثالث على التوالي.

 وهو ما يؤكد وجود خلل جوهري في المنظومة الإدارية للتعليم وهو ما تسبب في جعل المنظومة التعليمية أضحوكة على وسائل التواصل الاجتماعي.


رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: وزير التعليم منفصل عن الواقع وجعل امتحانات الثانوية أضحوكة مجال للسخرية من الفشل المتكرر


وأوضح وهدان في البيان الذي تقدم به الإثنين، أنه «للأسف أصبحت امتحانات الطلاب خاصة في نظام الثانوية العامة كل عام مجال للسخرية والضحك من الفشل المتكرر، والذي يدعي سقوط السيستم، وهو ما يؤكد أن وزير التربية والتعليم يتكلم بشيء والأمر على أرض الواقع شيء مختلف تمامًا وهو يؤكد انفصاله عن الواقع».

وأشار إلى أن «مصر الدولة الوحيدة في العالم التي تعتبر الذهاب إلى الامتحانات مع عدم تمكن الطالب من أداء الامتحان نجاح للمنظومة التعليمية وهو ما يكشف حجم الفشل التي نعيشه في ظل وجود وزير التربية والتعليم الحالي».
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع