القائمة الرئيسية

الصفحات

تأجيل الدراسة إلى ما بعد رمضان والامتحانات في مايو وامتحان الاعدادية أون لاين... التعليم تكشف الحقيقة

أنتشر مؤخرا على صفحات السوشيال ميديا تصريح على لسان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، يقول فيه إنه سيتم تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان، وشارك المنشور عدد كبير من الأشخاص.


 وبالتواصل مع أحد المصادر قال إن ما هو متداول على السوشال ميديا بشأن تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان غير صحيح وليس له اي أساس من الصحة، موضحًا أن هناك لغط حدث، فصورة القرار المنتشرة تخص دولة ليبيا وليس مصر، وهو قرار قديم منذ عامين.


تأجيل الدراسة إلى ما بعد رمضان والامتحانات في مايو وامتحان الاعدادية أون لاين... التعليم تكشف الحقيقة
تأجيل الدراسة إلى ما بعد رمضان والامتحانات في مايو وامتحان الاعدادية أون لاين... التعليم تكشف الحقيقة

تفاصيل امتحانات الترم الأول يوم ١٤ فبراير


وفي سياق الموضوع أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سوف تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات بتفاصيلها الرسمية الكاملة يوم الأحد  القادم ١٤ فبراير ٢٠٢١.


تأجيل امتحانات الترم الأول لمايو


كما نفى المجلس الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم.


وأكد المركز أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتي نفت ما تردد بشأن تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم.


عقد امتحانات الإعدادية أون لاين


وكذلك انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة ، منشورات تزعم صدور قرار بعقد امتحانات الاعدادية اونلاين خلال اجازة نصف العام.


وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة نهائيا ، مشيرةَ إلى أن الوزارة لم تعلن مواعيد محددة لـ امتحانات الفصل الدراسي الأول لأي مرحلة دراسية حتى الأن.


وقالت وزارة التربية والتعليم : لا تغيير فيما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من قبل ، حينما أكد أنه لن يتم عقد أي امتحانات سواء ورقية أو إلكترونية قبل انتهاء إجازة نصف العام.

قد يهمك أيضا

بعد تصريح متحدث التعليم العالي أن الامتحانات ستكون عبر نظام الهجين وجزء منها إلكتروني... ما هو نظام التعليم الهجين في الجامعات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع