القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تحسم الجدل بشأن موعد امتحان أولى وتانية ثانوي خاصة بعد توجيه الرئيس السيسي بأن تجرى الامتحانات من المنزل

 هناك جدل واسع حول عقد امتحان الصف الأول والثاني الثانوي هذا العام، وهل سيتم عقد الامتحان الإلكتروني من المنزل أم المدرسة، خاصة بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن تجرى امتحانات أولى وتانية ثانوي من المنزل.


التعليم تحسم الجدل بشأن موعد امتحان أولى وتانية ثانوي خاصة بعد توجيه الرئيس السيسي بأن تجرى الامتحانات من المنزل

وانتشرت أخبار تفيد بأن وزارة التربية والتعليم، عازمة على عقد الامتحانات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من المدارس فور العودة من إجازة منتصف العام مباشرة.


وبالتواصل مع مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أكد أن  الوزارة لم تتخذ مثل هذا القرار ولم يتم الاعلان عن موعد انطلاق الامتحانات بعد، وأشار إلى أن هناك قرار رئاسي ستعمل به الوزارة وهو أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي سيتم إجراءها من المنازل باستخدام التابلت التعليمي.


كما أكد أن الوزارة أجلت جميع الامتحانات الورقية والإلكترونية إلى نهاية أجازة نصف العام الدراسي أي إلى يوم 20 فبراير المقبل، وسيتم الإعلان عن الموعد  النهائي فور عودة الطلاب من إجازة منتصف العام.

وفي سياق متصل، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية أن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحديد موعد امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول في الثالث والعشرين من شهر يناير 2021 الجاري، لا أساس له من الصحة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع