القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تبدأ تحقيقات عاجلة مع عدد من المسئولين بسبب تكريم ابنة "الشهيد الحي" ... والد الطفلة لا يعلم سبب تكريم ابنته على انها ابنة أحد شهداء الوطن

 منذ أيام كرم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي طالبة بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، بصحبة والدتها، على خلفية تعنت المدرسة مع الطالبة لعدم سدادها المصروفات الدراسية، بعد أن زعمت والدتها أنها ابنة أحد شهداء الوطن، مما جعلت الوزارة تفتح تحقيقا بمعرفة الشؤون القانونية حول تعنت المدرسة مع الطالبة، بناء علي ما زعمته والدتها.


التعليم تبدأ تحقيقات عاجلة مع عدد من المسئولين بسبب تكريم ابنة "الشهيد الحي" ... والد الطفلة لا يعلم سبب تكريم ابنته


وما أن انتشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي حدثت مفاجأة حيث أثار الخبر جدلا كبيرا وعلق البعض بأن والد الطالبة على قيد الحياة ويشغل وظيفة كبيرة ولديه 3 أبناء، وأشار مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة قامت بفتح تحقيق موسع في الأمر فور علمها بما يثار على مواقع السوشيال ميديا، للوقوف على حقيقة الأمر.


كما أكد المصدر بأن الوزارة  في انتظار النتيجة النهائية من قبل الشؤون القانونية حول ما يثار لاتخاذ القرار المناسب، مؤكدا أن وزير التربية والتعليم يعد الوزير الوحيد الذي يحرص على الاستجابة لشكاوى الطلاب وأولياء الأمور والرد عليها بنفسه عبر السوشيال ميديا وغيرها، حيث يعمل على حلها فورا وإزالة كافة العقبات التي تواجه الطلاب وأولياء أمورهم في العملية التعليمية.


والأن الوزارة قامت بفتح تحقيق موسع شمل عددا من المسئولين  بشأن قيام الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بتكريم هالة محمود شاكر، على انها ابنة الشهيد عقيد محمود شاكر، وصرح الدكتور طارق شوقي بأن التحقيقات جارية في الواقعة بمعرفة الشئون القانونية في الوزارة، وسيتم محاسبة المخطئ.


رد والد الطفلة هالة التي كرمها وزير التعليم


أما عن رد فعل والد الطفلة فقامت مصادر بالتواصل مع والدها والذى أكد أنه على قيد الحياة ويواصل عمله وحياته الطبيعية ولا يعلم لماذا تم تكريم ابنته من قبل الدكتور طارق شوقى على انها ابنة أحد شهداء الوطن.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع