القائمة الرئيسية

الصفحات

ندرس كل الحلول الممكنة لاستكمال العام الدراسي... وزير التعليم يوضح الحلول المقترحة لاستكمال الدراسة وعقد الامتحانات

 تصريح جديد للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  وضح خلاله أن الوزارة تدرس كل الحلول الممكنة لتنفيذها لاستكمال العام الدراسي، كما أكد سيادته على استبعاد الأبحاث في تقييم الطلاب في الترم الأول من العام الدراسي الجاري.


ندرس كل الحلول الممكنة لاستكمال العام الدراسي... وزير التعليم يوضح الحلول المقترحة لاستكمال الدراسة وعقد الامتحانات

وأشار سيادته أن الوزارة نجحت في تسيير الفصل الدراسي الأول رغم كل الصعوبات والتحديات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، ولا يوجد جديد بشأن امتحانات الترم الأول حتى الآن.

وأضاف أن الوزارة نجحت في الحفاظ على الطلاب خلال سير الفصل الدراسي الأول وقدمت لهم تعليم متميز، كما أن مجموعات التقوية بالمدارس حلت مشكلة الدروس الخصوصية، لكن الآن مجموعات التقوية معلقة حتى يوم 20 فبراير المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد شوقي أن الوزارة حققت تقدما ملحوظا في خطة تطوير التعليم والمناهج، وقدمت تعليم متميز وعالي الجودة لجميع الطلاب بمختلف مراحل التعليم العام والفني، مشددا على أن فيروس كورونا لن ولم يتسبب في إلغاء امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

أما بخصوص امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية فقد صرح سيادته أنهما سيعقدان في مواعيدهما المحددة، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا خلال سير الامتحانات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع