القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة التعليم | تنبيه هام للمدارس بخصوص تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا والمصروفات الدراسية

أرسلت وزارة التربية والتعليم تنبيه هام للمدارس خاص بتسجيل استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا، حيث وجهت بضرورة التنبيه على طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل استمارة التقدم للامتحان إلكترونيا على موقع الوزارة، استعدادا لامتحان الفصل الدراسى الأول، وضرورة التنبيه على طلاب الشهادة الاعدادية بسداد رسوم الامتحان.


وزارة التعليم | تنبيه هام للمدارس بخصوص تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا والمصروفات الدراسية

كما أشارت الوزارة بأن تسجيل الاستمارة متاح للطلاب حتى من لم يسدد المصروفات الدراسية، ودخول الامتحان إلزامى لا تستطيع المدرسة حرمان الطالب منه، ولكن يجب على المدرسة التنبيه على الطلاب بكتابة الاستمارة وإرسال إخطار للإدارة العامة للامتحان يرفق مع الإستمارة ما يفيد بأن الطالب لم يسدد رسوم الامتحان.


أما عن تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا فهو متاح للطلاب من يوم 16 ديسمبر وحتي يوم 26 ديسمبر، و التسجيل الإلكترونى بداية من هذا العام سوف يكون باستخدام البريد الإلكترونى الرسمي للطالب، ويمكن للطالب  الحصول علي بريده الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسى الإلكترونى الموحد.


وفي حالة وجود أى خطأ في البيانات على الطالب الرجوع للمدرسة لإجراء عملية التصحيح على قاعدة البيانات كما يجب الالتزام بكافة التعليمات التي أعلنتها الوزارة بشأن استمارة التسجيل الإلكترونى.


قد يهمك أيضا

الشهادة الاعدادية | رابط وطريقة تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع