القائمة الرئيسية

الصفحات

وزيرالتعليم | سيتم إطلاق قناة مدرستنا لطلاب الثانوية العامة خلال أيام وقناة أخرى للمرحلة الابتدائية.. تعرف على تردد القنوات التعليمية

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم إطلاق القناة الخاصة بالطلاب فى الصفوف الأولى خلال أسبوع، حيث سيتم إطلاق قناة مدرستنا لطلاب الثانوية العامة خلال الأيام القادمة وذلك بجانب المنصات الإلكترونية التى تم توفيرها للطلاب منذ انطلاق العام الدراسى الجديد خاصة منصة التعلم على بنك المعرفة المصرى.


وزيرالتعليم | سيتم إطلاق قناة مدرستنا لطلاب الثانوية العامة خلال أيام وقناة أخرى للمرحلة الابتدائية.. تعرف على تردد القنوات التعليمية


وأكد الدكتور طارق شوقي أن هذه القناة سوف توفر محتوى علمى فى جميع المواد الدراسية الأساسية من خلال مجموعة من المعلمين أصحاب كفاءة وخبرة فى مجال التدريس بالمرحلة الثانوية من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة للطلاب خلال الفترة المقبلة بجانب مجموعات التقوية والمنصات التعليمية.


وأوضح الدكتور طارق شوقي أن هذه المجموعة من الطلاب تعتمد فى المقام الأول على المصادر الرقمية الهائلة المتاحة لها مجانا، توفير محتوى كبير على منصة التعلم ببنك المعرفة عن طريق أجهزة التابلت.


وأعلنت وزاة التربية والتعليم أنه سوف تنطلق قناة جديدة خلال الفترة القادمة للمرحلة الابتدائية الصفوف من الصف الأول الابتدائى إلى الصف الثالث الابتدائي و الصفوف الأولى تحضر فى المدرسة معظم أيام الأسبوع وبالتالى حاجة طلاب هذه الصفوف أقل وتمثل القنوات خدمة مساعدة لهم وليست أساسية.


وذلك إلى جانب القنوات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم منذ بداية العام الدراسي الجديد خاصة للمرحلة الابتدائية وهي:


تردد القنوات التعليمية للمرحلة الابتدائية


* تردد قناة مدرستنا التعليمية وتغطى دروس من الصف الرابع الإبتدائى وحتى الشهادة الإعدادية

 التردد  12303

- الاستقطاب ومعدل الترميز 27500


* تردد قناة مصر التعليمية 2020 " EDU 1

-  التردد: 11747 رأسي

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6


* تردد قناة مصر التعليمية مباشر الخاصة بالتعليم الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية EDU 2

- التردد: 12380

- معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع