القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وطريقة الدخول علي منصة Lms على بنك المعرفة المصري

 سنتعرف اليوم على طريقة تفعيل تابلت الثانوية العامة خاصة لطلاب الصف الأول الثانوي وطريقة دخول الجهاز على منصة التعلم، " منصة lms " على بنك المعرفة المصري، للاستفادة من المحتوى الرقمي والمناهج الدراسية التي وضعتها الوزارة هذا العام تسهيلا على طلاب وطالبات الثانوية العامة.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن هذا العام لن يتم طباعة كتب المرحلة الثانوية بالكامل، وسوف يعتمد طلاب المرحلة الثانوية من الصف الأول حتى الصف الثالث الثانوى على أجهزة التابلت فى التعلم مع توفير الوزارة لهم مصادر تعلم مختلفة سواء على بنك المعرفة المصرى، أو منصات التعلم بالإضافة إلى القنوات التعليمية.


طريقة تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وطريقة الدخول علي منصة Lms على بنك المعرفة المصري


طريقة تفعيل التابلت للصف الأول الثانوي دفعة 2020


* افتح التابلت من زر الباور 


* ستجد على الشاشة الرئيسية كلمة start


* أسفل منها مكتوب كلمة united kingdom بجوارها سهم صغير اضغط عليه وأختار اللغة العربية ثم اضغط موافق


* اضغط على السهم الظاهر أسفل كلمة بدء ستظهر لك شاشة إدخال الواى فاى، إذا كنت في المدرسة أو الشبكة الخاصة بك إذا كنت في المنزل.


- هام جدا لطلاب الصف الأول الثانوي


في حالة دخول الطالب على شبكة المدرسة يختار كلمة "school" ستظهر له الشاشة الخاصة بتسجيل بيانات الشبكة فيختار عدم المصادفة ثم يكتب في الهوية ( ما تعلن عنه المدرسة التابع لها الطالب )


كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن المدارس الثانوية تقوم بتدريب الطلاب بشكل مستمر على استخدام التابلت مع مسئولى التطوير التكنولوجى.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع